أخبار المركزالتقارير السنوية

التقرير السنوي لمركز الحوار السوري – تقرير أنشطة عام 2018

استمرار لمسيرة المركز في العمل على تفعيل الحوار السوري البناء بما يمكن السوريين من ايجاد حلول عملية لمواجهة التحديات المشتركة وتحقيق التكامل والتعايش وترشيد قرارهم الوطني، يتشرف مركز الحوار السوري بمشاركتكم جانبا من أنشطته وفعالياته خلال عام 2018م، والتي توزعت على برنامجي المركز الرئيسين: برنامج الحوار السياسي وبرنامج الحوار المجتمعي.

أقام المركز 21 فعالية وأصدر 12 إصدارا ضمن برنامجي الحوار السياسي والمجتمعي، كما شارك المركز في تنفيذ مشروع “الحوار الوطني” استكمالاً لما بدأه في عام 2017، وبدأ المركز بإصدار مؤشر التوافق الوطني والذي سيصدر في إصدارات نصف سنوية متتابعة، إضافة إلى ذلك أنتج المركز سلسلة حوارات البيت السوري المصورة.

تنوعت نشاطات المركز في برنامج الحوار السياسي بين فعاليات ركزت على مناقشة القضايا التكتيكية المتغيرة، كما هو حال مسار حوار الساعة، وبين أخرى جمعت أصحاب الاختصاص، إضافة إلى أخرى هدفت إلى المساهمة في تحقيق التوافق الوطني كما في مشروع الحوار الوطني ومؤشر التوافق الوطني وحوارات البيت السوري.

أما في برنامج الحوار المجتمعي فتركزت نشاطات المركز على مناقشة قضايا المرأة والشباب، إضافة إلى تعزيز الحوار بين المؤسسات والفعاليات المجتمعية في الداخل السوري.
آملين أن يواصل المركز مسيرته خلال عام 2019 بما يحقق مزيداً من الحوار والتكامل بين مختلف فئات الشعب السوري.

لتحميل التقرير السنوي 2018 – اللغة العربية

لتحميل التقرير السنوي 2018 – اللغة الإنجليزية

لتحميل التقرير السنوي 2018 – اللغة التركية

 

تقارير الأعوام الماضية:

التقرير السنوي لعام 2017 ( عربي انجليزي تركي )

مؤسسة بحثية سورية تسعى إلى الإسهام في بناء الرؤى والمعارف بما يساعد السوريين على إنضاج حلول عملية لمواجهة التحديات الوطنية المشتركة وتحقيق التنمية المستدامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى